أخباردمج واحتياجات خاصة

بروتوكول لدمج ذوى الاحتياجات فى المدارس

 

 

 

 

بحضور الدكتور  طارق شوقي – وزير التربية والتعليم والتعليم الفني – تحتفل شركة سلاح التلميذ للطباعة والنشر ببدء تنفيذ بروتوكول التعاون مع الوزارة لدمج الطلاب ذوي القدرات الخاصة في منظومة التعليم ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي أعلن عام 2018 عاماً لذوي القدرات الخاصة ، وعام 2019 عاماً للتعليم.

يذاع في الحفل فيلمًا وثائقيًا عن شركة سلاح التلميذ ورحلتها في خدمة التعليم عبر تاريخها الذي قارب على المائة عام ، كما يذاع الفيديو كليب الذي أنتجته الشركة بالتعاون مع الوزارة لأغنية “أيوة أقدر” كبداية لحملة التوعية المجتمعية بهذا المشروع المهم.

وكانت شركة سلاح التلميذ قد أعلنت في بداية العام الدراسي عن مسابقة فنية كبرى لطلبة المدراس ، ووضعت إبداعاتهم الفنية على أغلفة كراسات سلاح التلميذ ، وخصصت 10% من عوائد بيعها لدعم مجهودات الوزارة لدمج ذوي القدرات الخاصة تحت شعار “تعليم واحد .. مدرسة واحدة”.

يقام الحفل في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 ترعاه إعلامياً مؤسسة دار أخبار اليوم الصحفية ويلقى الصحفي  ياسر رزق كلمة ، ود. طارق شوقى وزير التعليم ضمن فعاليته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock