أخبارأهم الأخبارالمعلمتعرف على

ما حقيقة فرض غرامة 4 آلاف جنيه على الطالب غير مرتدي الكمامة؟

نفت وزارة التربية والتعليم، ماتردد حول تغريم الطالب الذي لا يرتدي الكمامة في المدرسة بدفع 4 آلاف جنيه، مؤكدة أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة ولم يصدر به أي بيان من الوزارة.

وتلقت المدارس والإدارات التعليمية تعليمات عاجلة بالإبلاغ الفوري عن أي حالة كورونا أو اشتباه، مع التأكيد على أنه في حالة ثبوت وجود أي حالة ولم يتم الابلاغ عنها سيتم إحالة مدير المدرسة إلى التحقيق العاجل واللجنة المشكلة بالمدرسة.

وتم التأكيد على ضرورة الإلتزام التام بالكمامات لجميع العاملين بالمدارس، حيث يحظر دخول أي معلم أو قيادة بدون كمامة في جميع المراحل الدراسية، وكذلك أولياء الأمور الذين يدخلون المدرسة أو أي زائر أو متابع.

وأصدرت المدارس تنبيها عاجلا لأولياء الأمور، تشدد على ضرورة الالتزام بعدم إحضار الطفل للمدرسة إذا ظهرت عليه أي أعراض برد أو انفلونزا، حرصا على سلامته وسلامة زملائه.

وشددت الوزارة تزامنا مع بدء سقوط الأمطار الخريفية بضرورة مراجعة أعمدة الإنارة والتأكد من صلاحيتها وعدم تآكلها في كل المدارس وكذلك الوصلات الكهربائية ومفاتيح الكهرباء .

وشملت التعليمات ضرورة مراجعة العارضات الموجودة في الملاعب داخل المدارس والتأكد من سلامتها وتثبيتها، وكذلك الألعاب الخاصة برياض الأطفال، على أن يتم ذلك تحت المسؤولية المباشرة لمديري المدارس ومدرس التربية الرياضية ومشرف الروضة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock