أخبارأهم الأخبارتعرف علىخاص ودولى

قرار عاجل من التعليم بسبب مصروفات المدارس الخاصة ..تعرف عليه

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية ، رسميا بالتنبيه على مسؤولي ادارات التعليم الخاص والتوجيه المالي والاداري والاحصاء بالادارات التعليمية التابعة بالتنسيق معا لتسجيل البيانات المطلوبة بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكافة انواعها على قاعدة البيانات المركزية بالوزارة.
وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يتم طباعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة والدولية بقسم الاحصاء بالادارة التعليمية ، ويتم تسليم التعليم الخاص بالادارة لاستيفاء بيان المصروفات ورقيا (مصروفات انشطة) لكل صف دراسي بالمدارس الخاصة ، ويراعى أن يكون البيان مشتملا على جميع المدارس الخاصة التابعة للادارة التعليمية.
وأكدت الوزارة على أن يتم مراجعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة بالتوجيه المالي والاداري بالادارة ، ويتم استيفاء التوقيعات بالكشوف بعد استشفاء بيان المصروفات وختمها بشعار الجمهورية ، ويتم تسليم الكشوف لقسم الاحصاء لتسجيل بيان المصروفات إلكترونيا، ويتم طباعة الكشوف الالكترونية لمراجعتها واعتمادها من الادارة التعليمية.
وطالبت الوزارة برفع تقارير المراجعة و الاعتماد للعرض على مديري المديريات التعليمية ، ويتم ارسال نسخة معتمدة على البريد الالكتروني لمكتب رئيس قطاع الجودة و تكنولوجيا المعلومات.
وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يتم الانتهاء من كل ما سبق في موعد اقصاه 15 اغسطس 2020 للعرض على الوزير ، والتنبيه بمراعاة الدقة المتناهية في تسجيل البيانات ، مع التأكيد على احالة من يخالف ذلك للمسائلة القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock